‌ايفون X و الهواتف الأقدام لن تحصل على iOS

في الآونة الأخيرة طرحت الكثير من الأسئلة على كافة شبكات التواصل الاجتماعي منها سؤال هل سوف تحصل هواتف الآيفون الحديثة على نظام تشغيل iOS أم لا؛ فإذا كنت ترغب في التعرف على الإجابة الصحيحة لهذا السؤال قم بمطالعة مقالنا هذا عن ايفون X و الهواتف الأقدام لن تحصل على iOS المقدم لكم من موقع موبي كوست.

ايفون X و الهواتف الأقدام لن تحصل على iOS

ايفون X و الهواتف الأقدام لن تحصل على iOS
ايفون X و الهواتف الأقدام لن تحصل على iOS

‌تعتمد شركة أبل الأمريكية في إصداراتها على أنظمة وتقنيات حديثة تقوم على الرفع من الخصوصية والأمان الخاص بالهاتف، ولكن في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من الأسئلة التي آثرت الجدل حول إمكانية قيام شركة آبل بإنتاج هواتف لن تعتمد على نظام ios 16، وأنها سوف تعتمد في أجهزتها الحديثة على نظام ios 17.

‌وسوف تتميز الإصدارات الجديدة من أبل بأنها سوف تحتوي على خصائص ومميزات جديدة مثل: البريد الصوتي والرسائل الفيديو وغيرها من المميزات الأخرى، ويمكنك أيضًا تنزيل البرنامج والتحديث الجديد على هاتفك في حالة توافق هذه البرامج مع إصدارك من آبل.

‌ما هي الإصدارات التي تدعم التحديثات الجديدة من أبل 

‌وفقًا للتفاصيل التي تم ذكرها من قبل مطورين شركة أبل في مؤتمر عام 2023، أنه لن يكون التحديث الجديد متوافق مع مستخدمي الأجهزة التالية وهي: +X,X8,8، فهذا الإصدار لم يتوافق سوى مع هواتف الجيل الثاني والاصدارات الحديثة فقط، والتي تتمثل في الأجهزة التالية، XS MAX,XS,X.

‌ويتميز  الإصدار الجديد بأنه سوف يساعدك في الوصول لميزة البريد الصوتي بشكل مباشر، والخرائط، والتصحيح التلقائي.

مميزات نظام التشغيل ios 17

‌يتميز الإصدار الجديد من أبل بأنه يدعم تطبيق سيرا وجورنال اللذان يساعدنا في الرفع من معدل التصحيح التلقائي وميزة معرفة الأشخاص المقربين لك بأنك قد وصلت إلى منزلك بأمان.

‌وتتواجد هذه المزايا فقط في الإصدارات الأكثر تقدمًا مثل آيفون 12 والاصدارات الحديثة، وسوف يتم إمداد هذه الأجهزة أيضًا بميزة التعرف على إيماءات الوجه واليد بمعنى أن هاتفك سوف يتلقى كافة تعليماتك عن طريق إيماءات وجهك ويدك مما يساعد ذلك في استخدام ميزة الVR أو ما يطلق عليها اسم الواقع المعزز.

‌وقامت شركة أبل الأمريكية بإصدار هاتف آيفون 8 بلس، وآيفون 8، في عام 2017 وهو إصدار جديد يتميز بأنه يمتلك ظهر زجاجي، ويعتبر هاتف آيفون X أول جهاز قامت شركة أبل بإصداره لا يحتوي على خاصية التعرف على الوجوه.

‌وعندما قامت شركة أبل بإصدار هاتف آيفون X لأول مرة كان يبلغ سعره حوالي 999 دولار أمريكي للطراز القديم، ولذلك يعتبر هذا الجهاز من أغلى الأنواع التي قامت شركة أبل بإنتاجها.

موعد إطلاق تحديث ios 17

أكدت شركة أبل بأنها سوف تقوم بإصدار أول نسخة من الجيل الجديد الذي يعتمد على نظام الios 17 في نهاية سنة 2023، مؤكدة على أنه هذا الهاتف سوف يعتمد على خاصية تعتمد على وضع إيموجي وصور للأرقام والمكالمات الواردة.

تسعى شركة آبل الأمريكية دومًا في تقديم لمستخدميها العديد من المزايا والخاصيات الجديدة التي تقوم بتميزها عن غيرها من الهواتف الأخرى، وبات شركة آبل مؤخر في تقديم خاصية جديدة وهي التحكم في الهاتف عن طريق إيماءات الوجه واليد، ومن خلال مقالنا هذا عن ‌ايفون X و الهواتف الأقدام لن تحصل على iOS قمنا بتقديم كافة المعلومات المتعلقة بهذه الخاصية.

 

 

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *